أسعار ومواصفات لوسيد اير الكهربائية موديل 2021

أسعار-ومواصفات-لوسيد-اير-الكهربائية-موديل-2021

إنجي محمد

انتشرت السيارات الكهربائية بدرجة كبيرة في السنوات الأخيرة، مما جعل شركات السيارات تبدع في إنتاج الكثير من طرازات السيارات الكهربائية، أعلنت لوسيد موتورز عن الطراز السيدان الكهربائي الجديد كلياً، الذي حصل على العديد من الأنظمة والتقنيات المبتكرة.



حصلت السيارة على تصميم رائع زودت بواجهة أمامية مميزة، مع خطوط حادة متفرقة، مصابيح أمامية جديدة، بالإضافة إلى المقصورة الداخلية التي نالت على العديد من الأنظمة توفر إمكانية الحصول على الرفاهية والراحة أثناء القيادة، حصلت على لوحة عدادات رقمية، شاشة وسطية بتصميم منحني بدقة 5K، مع شاشة كبيرة الحجم موجودة بالكونسول للتحكم في مكيف الهواء.

زودت بسقف زجاجي بالكامل، ونحو 32 مستشعر مثبت بداخل السيارة، رادار يعمل مع النظام الملاحي حتى توفر القيادة التلقائية، سوف تتاح لوسيد اير في سوق السيارات عبر أربعة نسخ، حيث لم يتم الكشف عن مواصفات أول نسخة وهي لوسيد اير استاندرد، لكن تم الكشف عن النسخة الثانية وهي سميت "تورينج" المزودة بمحرك قوي يولد قوة 800 حصان، كما يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 96كم/ الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 3 ثواني، بينما السرعة القصوى لها تبلغ 250 كم/ الساعة، كما تقف على عجلات قياس 19 بوصة.

ذ

الفئة الثالثة هي "جراند تورينج" تولد قوة تبلغ 800 حصان، السرعة القصوى لها 270 كم/ الساعة، كما يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 96 كم/ الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 3 ثواني، توفر مدى سير في الشحنة الواحدة يبلغ 832 كم، زودت بعجلات قوية قياس 19 إنش.

النسخة الرابعة من لوسيد اير هي "دريم ايديشن" التي تولد قوة 1080 حصان، يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 96 كم/ الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 2.5 ثانية، كما تبلغ السرعة القصوى لها 270 كم/ الساعة، توفر مدى شحن يبلغ 809.5 كم، الشحنة الواحدة، تقف على عجلات رياضية قياس 19 بوصة.


سعر سيارة لوسيد اير الكهربائية
سعر النسخة الأولى يبلغ 80.000 دولار أمريكي، بينما النسخة الثانية تُباع بمبلغ 95.000 دولار، في حين النسخة الثالثة يبلغ سعرها 139.000 دولار أمريكي، أما عن النسخة الرابعة فهي 169.000 دولار أمريكي.