تويوتا تعلن عن مواصفات وأسعار أفانزا 1.5 موديل 2019

السيارة-الخارقة-تويوتا-أفانزا-1-5-موديل-2019-

أنس محمد

عادت شركة تويوتا إلى الأسواق من خلال طرح السيارة الجديدة تويوتا أفانزا 1.5 موديل 2019، حيث من المعروف أن طرازات شركة تويوتا تتميز بالتصميم الجذاب، العملية، فضلا عن الأداء الرائع، كما تحتوي تويوتا أفانزا الجديدة على الكثير من التقنيات الحديثة التي تمنح الشعور بالراحة والأمان أثناء القيادة، الآن نتعرف أكثر على سعر ومواصفات تويوتا أفانزا 1.5 موديل 2019.



 
مواصفات سيارة تويوتا أفانزا 1.5 موديل 2019
 
وفرت سيارة تويوتا أفانزا الجديدة معنى الراحة ومتعة القيادة لكل من يركبها، بالإضافة إلى اتساع المقصورة الداخلية والتي تسع لعدد سبعة اشخاص بداخلها لذلك نجدها مناسبة للعائلات والرحلات، بالإضافة إلى المظهر الخارجي لها الذي يتسم بالقوة والصلابة حيث أن الهيكل الخارجي لها مصنوع من الفولاذ الصلب.
 
فضلا عن التصميم الانسيابي التي تتمتع بها فإن سيارة Toyota Avanza Automatic 1.5 GL تعد من السيارات ذات الاستخدامات المتعددة، كما أنها مزودة بخمسة أبواب، تتميز السيارة بحجمها الكبير، بالإضافة إلى احتوائها على خطوط بارزة تمنحها مظهر القوة والجرأة، عجلات سيارة تويوتا افانزا تأتي بشكل منحني، أما عن الشبك الأمامي فهو تم تصميمه بشكل مميز للغاية يجعلها من السيارات الملفتة للانتباه، تحتوي على مصابيح أمامية وخلفية ذات حجم كبير تمنحها المظهر الجذاب.
 
بالإضافة إلى المقاعد التي تتسع لعدد 7 ركاب يمكن إعادة ترتيب تلك المقاعد بكل سهولة، حيث يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني والسبب في هذا أن تلك المقاعد مقسمة بصورة مستقلة، تحتوي على حزمة من الأنظمة والتقنيات الحديثة التي تنشر الشعور بالراحة والأمان لكلاً من السائق والركاب.
 
قوة محرك سيارة تويوتا أفانزا 2019
تتميز سيارة Toyota Avanza Automatic 1.5 GL أنها تحتوي على محرك 1500 سي سي يولد قوة 101 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات .
 
سعر سيارة تويوتا أفانزا 1.5 موديل 2019 في مصر
يبدأ سعر سيارة تويوتا الجديدة في مصر من 375.000 جنيه مصري.