تويوتا ايجيبت تعيد فتح باب الحجز على كورولا من جديد

تعرف-على-مميزات-وعيوب-تويوتا-كورولا-2018

أنس محمد

شركة تويوتا قررت بعد قبول  طلبات شراء جديدة الخاصة بسيارتها  وبالفعل قامت بإغلاق باب الحجز على جميع فئاتها في السوق المصري لفترة وصلت إلى ثلاثة أشهر، ولكنها عادت بقرار فتح باب الحجز على تويوتا كورولا موديل 2019 وهذا بالنسبة للفئات التي تتميز بناقل حركة أوتوماتيك وبسبب هذا القرار عاد الأمل من جديد لمن يرغب في شراء سيارة كورولا.


كما صرحت شركة تويوتا بأن الكمية المطروحة من السيارات هي محدودة في هذا الوقت، في حين انها لم تفتح باب الحجز حتى الآن على النسخ المانيوال من السيارة، ولقد أعلنت الشركة أنه سوف يتم تسليم السيارات الجديدة لمن قام بالحجز في خلال أربعة أشهر من تاريخ الحجز.


شركة تويوتا قامت بإعلان غلق باب الحجز على سيارتها والسبب الحقيقي هو وجود قائمة انتظار طويلة لحجز السيارة والتي تصل إلى تسعة شهور، ولهذا قد لجأت الشركة إلى غلق باب الحجز حتى تتمكن تسليم نسبة من السيارات للحاجزين مما بدوره حدث تراجع في طابور الحجز إلى 6 شهور، وبذلك قامت الشركة بفتح باب الحجز من جديد.


الموزعين والمعارض استغلت نقص المعروض من تويوتا كورولا فقامت برفع سعر السيارة بمبلغ أكثر من 30.000 جنية بالإضافة إلى سعرها الأصلي وهذا بجميع الفئات.
شركة تويوتا كورولا أكدت أن سعر السيارة بالنسبة للفئة الأولى يبدأ بسعر 321.000 جنيه، الفئة الثانية من السيارة تصل بسعر 361.000، أما عن الفئة الثالثة فهي ستكون بسعر 418.000 جنيه، والنسخة الهاي لاين منها يصل سعرها إلى 469.000 جنيه.