تفاصيل مزاد جمارك السويس لبيع السيارات

تفاصيل-مزاد-جمارك-السويس-لبيع-السيارات

أنس محمد

الهيئة العامة للخدمات الحكومية والتابعة لوزارة المالية  وكذلك المشرف على المزادات قامت بإصدار إعلان عن ميعاد مزاد السيارات الخاص لميناء السويس البحري وهو يتضمن الكثير من السيارات المختلفة.

قررت الهيئة أنه سيكون هذا المزاد بتاريخ 24 من شهر أكتوبر الحالي وهو سيكون عند الثانية عشر ظهراً، كما يكون مكان هذا المزاد هو النادي المصري أمام وحدة مرور عين الصيرة في مصر القديمة.



يضم المزاد وفقاً للنصوص الموجودة بكراسة الشروط والمواصفات على ما يقرب 25 لوط سيارة ومن أبرز تلك السيارات هي "تويوتا كورولا، ميتسوبيشى لانسر، هوندا CR V، شيفروليه أوبترا، كيا سورينتو، سوزوكي، مرسيدس 200" والكثير من الأنواع الأخرى من السيارات الموجودة.

للحصول على كراسة الشروط لراغبي الاشتراك بهذا المزاد فهي متواجدة في مقر الهيئة العامة للخدمات وهذا هو العنوان بالتفصيل "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي حي الدقي بمحافظة الجيزة" وهذه الكراسة تباع بمبلغ 300 جنية.


ما هي شروط الإشتراك بالمزاد كما أقرت الهيئة العامة

  • شراء كراسة الشروط مع عدم رد قيمتها في حال عدم الحصول على ما يرغبه المشترك.
  • سداد قيمة المبلغ التأميني والذي يقدر بمبلغ 10.000 جنية.
  • بالنسبة للمشاركين بصفة الشركات عليهم تقديم البطاقة الضريبية إلى اللجنة المشرفة على المزاد، في حين المشركين بشكل فردي يقدمون فقط بطاقة الرقم القومي السارية.
  •  يجب تسديد 30% من قيمة اللوط في اليوم نفسه وتسديد نسبة 70% المتبقية وهذا في أقصى وقت 15 يوم من تاريخ عقد المزاد.
بالنسبة لمن يرسى عليه المزاد سوف يتم له ترخيص السيارة في حال إذا كانت بالفعل قابلة للترخيص، ويحصل على كتاب المرور من الميناء  لمن رسى عليه العطاء، وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات.