سيارة تويوتا RAV4 2019 اسعار ومواصفات

سيارة-تويوتا-RAV4-2019-اسعار-ومواصفات

بقلم : حسناء عبد المنعم 

ظهرت  سيارة تويوتا RAV4 2019  في معرض باريس الدولي للسيارات  بتغيير شامل كليا حيث بدى تصميمها الخارجي بشكل  رياضي   يدمج  بين لونين مختلفين وزوايا حادة من الخلف ومخرج ثنائي لعادم الوقود  وعجلات رياضية  ذات حجم عريض مما يمنح السيارة ثباتا اعلى في السرعات العالية و المنعطفات الحادة .
 
الشكل الخارجي لسيارة تويوتا RAV4 2019
بدي التصميم الخارجي اكثر عصرية بفتحة سقف مائلة كبيرة تمنح السيارة شكل رياضيا  وتعطي الراكب شعورا بالراحه وخاصة في المسافات الطويلة ومن الامام شبكة عريضة بمصابيح تلائم الجيل الجديد من سيارات 2019 وصادم بنفس عرض الشبكة تقريبا , اما عن الجوانب فقد أُحيطت السيارة بحواف من البلاستيك ذو اللون الاسود على جميع جوانبها , ومصابيح خلفية بنفس تصميم الامامية.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا RAV4 2019
وبما اننا نتحدث عن تغيير شامل فالبطبع شمل التغير مقصورة سيارة تويوتا RAV4 2019 لتبدو بشكل اكثر من رائع حيث زودت بشاشة للترفيه بمقاس 7 انش و8 انش اختيارية تدعم تطبيق اندرويد اوتو وايضا ابل كار بلاي كما يمكنها الاتصال بالواي فاي لمزيد من الرفاهيه وايضا مزوده بامكانية الشحن اللا سلكي اسفلها اضافة الي نظام صوتي به 6 سماعات ومشغل اسطوانات   كما بدت كسوة المقصورة افضل جودة من حيث مواد الصنع .

محركات سيارة تويوتا RAV4 2019
لم يضاف للسيارة اي محركات جديدة فمازال محركها 4 سلندر بسعة 2.5 لتر وقوة 176 حصان وناقل حركات اتوماتيكي 8 سرعات واخر نوعه cvt  للنسخة الهجينة .
يتمكن ذلك التصميم من المنافسة بشكل قوي مع نظيرتها من سيارات فورد الامريكيه وهونداي الكورية وهوندا اليابانية عن تصميم الجيل الرابع  الذي سبقه.

سعر سيارة تويوتا RAV4 2019 في مصر
يتراوح سعر سعر سيارة تويوتا RAV4 2019  في السوق المصري ما بين مليون الى 460000 جنيه مصري