فورد اكسبدشن 2018 بعد التعديلات .. كم سيصل سعرها في مصر والدول العربية ؟

فورد-اكسبدشن-2018-بعد-التعديلات--كم-سيصل-سعرها-في-

منى المتيم

كشفت شركة فورد الأمريكية عن الموديل الجديد لها من الطراز اكسبدتشن 2018 ، بعد إضفاء باقة من التحسينات عليه ، والمقرر طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة .
 

اسعار سيارات فورد  في مصر والدول العربية


ومن أبرز التعديلات التي أجريت على هذا الموديل الجديد ، هو تزويده بباقة من اكسسوارات  FX4   والتي جعلته الخيار الأفضل للطرق الواعرة ، حيث شملت هذه الباقة تزويد السيارة بصفائح سفلية يمكنها أن تحمي السيارة من أسفل أثناء القيادة في الماء ، بالإضافة إلى نظام تعليق جديد مخصص للقيادة  بالطرق الصحراوية الواعرة .
 
اسعار سيارات فورد  في مصر والدول العربية


أما من الداخل والخارج ، فشملت هذه التحسينات ، تزويد السيارة بإطارات جديدة بقياس 18 انش ، مما يمنح السيارة مزيد من الثبات أثناء القيادة ، ومن الدخل فقام الشركة المصنعة بتزويدها بدواسات  من المطاط لمنع انزلاق الأرجل أثناء القيادة .
 
اسعار سيارات فورد  في مصر والدول العربية

وعن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فزودت هذه السيارة بمحرك ايكوبوست مكون  V6  وذو سعة 3 لترية مع تيربوتشارجد ، مما يولد قوة 375 حصان و 636 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك  بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.
 
اسعار سيارات فورد  في مصر والدول العربية


وعن أسعار هذه السيارة ، سيبلغ سعرها حوالي 48 ألف دولار أمريكي لأقل فئاتها دون احتساب أسعار الإضافات الجديدة التي لم يتم الإعلان عن سعرها  بعد ،  وهذا السعر يعادل 180 ألف ريال سعودي ، و 176 ألف و500 درهم امارتي ، ويعادل بالجنية المصري 879 الف جنية مصري