ميتسوبيشي إكلبيس تنافس جيب رينيجيد بقوة تعرف على التفاصيل

ميتسوبيشي-إكلبيس-تنافس-جيب-رينيجيد-بقوة-تعرف-على-ا

إنجي محمد

بعد أن كشفت شركة دايموند موتورز "وكلاء علامة ميتسوبيشي" عن إجراء حركة جديدة من التخفيضات على طرازاتها الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تشتهر بجمال تصميمها، فضلاً عن قوة محركها بالإضافة على العديد من الأنظمة والتقنيات الحديثة المزودة بها، وبعد حصولها على التخفيض الأخير فإنها تواجهه بذلك جيب رنجيد الشهيرة بتصميمها المميز والتي يفضلها الكثير من الأشخاص، لذلك دعونا نتعرف على مواصفات كلاهما حتى يمكن الاختيار بينهما بكل سهولة.

سيارة جيب رينيجيد

سيارة Jeep Reneged متوفرة في السوق المصري من خلال أربعة فئات مختلفة التجهيزات، حيث انها تتميز بالتصميم الرياضي القوي، واحتوائها على باقة متنوعة من الأنظمة والتقنيات الحديثة التي توفر كل سُبل الأمان والراحة والشعور بالرفاهية.

تم تزويدها بعجلات قوية رياضية تتراوح ما بين قياس 16 بوصة حتى 18 بوصة، كما أن المساحة التخزينية الخلفية للسيارة تبلغ 524 لتر.

وسائل الأمان داخل سيارة جيب رينيجيد

حصلت السيارة بالفعل على العديد من الوسائل التي توفر بدورها الأمان والراحة لكل من يستقلها، حيث أنها زودت بعدد 6 وسائد هوائية موزعة في جميع جوانب السيارة.

تحتوي على نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، وكذلك تتمتع السيارة بخاصية الثبات الإلكتروني ESC، مع توفير نظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام مثبت السرعة، وكذلك جاءت بنظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، بالإضافة إلى احتوائها على كاميرا خلفية لتوفير الرؤية الخلفية للسيارة، زودت بحساسات خلفية للمساعدة على الركن بكل سهولة.

حصلت على نظام يساعدها على تسلق المرتفعات بكل سهولة ونظام آخر يختص بتقليل مخاطر إنقلاب السيارة.

مواصفات الرفاهية داخل جيب رينيجيد

تم تزويد المقصورة بالعديد من الكماليات التي توفر الراحة منها نظام أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، بالإضافة إلى مدخل توصيل USB، AUX؛ حصلت على خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسليكياً، تأتي السيارة بعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، حصلت على شاشة تعمل باللمس، مع خاصية تشغيل السيارة من خلال المفتاح الذكي.

 مواصفات محرك جيب رينيجيد

زودت الفئة الأولى، الثانية والثالثة بمحرك سعة 1.4 لتر، مزود بشاحن تيربو يولد قوة 140 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 6 سرعات في كلاً من الفئة الأولى والثانية، في حين أن الفئة الثالثة يتصل المحرك بناقل حركة ستبترونيك مكون من 6 سرعات.

بينما تأتي الفئة الرابعة منها بمحرك سعة 1.4 لتر، مزود بشاحن هواء يعمل بنظام الدفع الرباعي؛ يولد قوة 170 حصان، مكون من 9 سرعات.

سعر سيارة جيب رينيجيد

تأتي الفئة الأولى للسيارة بمبلغ 410.000 جنيه، بينما تظهر الفئة الثانية بسعر رسمي يبلغ 450.000 جنيه، في حين الفئة الثالثة منها يبلغ 480.000 جنيه، أما عن الفئة الرابعة تُباع بسعر رسمي 525.000 جنيه مصري.

سيارة ميتسوبيشي إكليبس

حصلت السيارة بالفعل على تصميم مميز للغاية، كما أنها تأتي بعجلات يابانية قوية قياس 16، 18 بوصة، كما تبلع المساحة التخزينية الخلفية للسيارة 378 لتر.

كما أنها حصلت على مصابيح أمامية وخلفية بالتقنية الحديثة ليد.

مواصفات الأمان داخل سيارة ميتسوبيشي إكلبيس

السيارة مزودة بعدد 7 وسائد هوائية موزعة في جميع جوانب السيارة لتوفير أقصى حماية للركاب.

تم تزويدها بنظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وخاصية التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وكذلك برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

حصلت السيارة على العديد من وسائل الأمان منها حساسات الركن، قفل مركزي، كما أنها تأتي بخاصية رصد النقاط العمياء، تحتوي على نظام تنبيه حركة المرور.

أبرز الكماليات والامكانيات داخل ميتسوبيشي إكلبيس

حصلت السيارة على نظام أبل كار بلاي، مدخل توصيل USB، AUX، كما أنها زودت بخاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً، بالإضافة إلى تزويدها بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، تتيح خاصية تشغيل وإيقاف المحرك عن طريق المفتاح الذكي.

 سعر ميتسوبيشي إكلبيس

بعد حصولها على التخفيضات الأخيرة الذي يتراوح ما بين 15000 جنيه حتى سعر 25.000 جنيه، حيث تُباع الفئة الأولى بسعر 410.000 جنيه، كما يبلغ سعر الفئة الثانية منها بسعر 450.000 جنيه، أما الفئة الثالثة فهي تُباع بسعر رسمي يبلغ 480.000 جنيه، في حين الفئة الرابعة تأتي بمبلغ 515.000 جنيه مصري، ولقد بلغ سعر الفئة الخامسة 545.000 جنيه مصري.

أما عن سعر ميتسوبيشي إكلبيس موديل 2018 يبلغ سعر الفئة الأولى منها مبلغ 415.000 جنيه، والفئة الثانية تُباع بسعر 420.000 جنيه، أما الفئة الثالثة تأتي بسعر 470.000 جنيه، بينما الفئة الرابعة تبلغ 535.000 جنيه، في حين سعر الفئة الخامسة منها تبلغ 555.000 جنيه مصري.

 

بعد التعرف على كلاً من مواصفات ميتسوبيشي إكلبيس، جيب رينيجيد لكم حرية الاختيار بينهما.