الصفحة الرئيسية / تقييم السيارات / تقييم شامل للسيارة

تقييم شامل ميتسوبيشي إكليبس كروس

الأداء

تأتي السيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018 بمحرك سعته 1500 لتر رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني، بقوة 150 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 250 نيوتن.متر عند 2000 دورة في الدقيقة، وتحتوي على ناقل حركة CVT أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، وتسارع السيارة من (0-100) في أقل من 10 ثواني.

إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_1
الثبات والمناورة
من خلال قيادة السيارة نرى أنها مزودة بنظام تعليق خلفي جيد ونظام S-AWC المتخصص بالتحكم في عجلات السيارة ودورانها أثناء القيادة على الطرق المختلفة في جميع الأحوال الجوية والذي بدوره يحافظ على ثبات السيارة، كما أن ارتفاع السيارة عن الأرض جيد مما يجعلها قادرة على التعامل مع جميع أنواع الطرق دون الحاق الضرر بالسيارة من الأسفل.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_2
انطباعات القيادة
تظهر السيارة بشكل جرئ ذات حضور قوي حيث تأتي بتصميم يجمع بين الشكل الكوبية والشكل الرياضي لسيارات الدفع الرباعي، وتعطي المصابيح الأمامية للسيارة انطباعا بالشكل الهجومي يعكس شخصيتها المميزة.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_3
شراء وامتلاك
الأداء القوي للسيارة ومميزاتها الحديثة تدفعك لشراءها، فيبدأ سعر السيارة من 440.000 جنيه للفئة الأولى، و 455.000 جنيه للفئة الثانية، و 495.000 جنيه للفئة الثالثة، و 555.000 جنيه للفئة الرابعة، و 575.000 جنيه للفئة الخامسة.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_4
الجودة والموثوقية
السيارة مصممة بشكل جيد من الداخل والخارج من حيث المواد والخامات الممتازة المستخدمة في صنعها لتعطي جودة وكفاءة عالية مع استخدام السيارة، وتتميز السيارة بأدائها الجيد وتعد من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة والأمان الحديثة الموجودة بالسيارة لتوفر لعملائها المزيد من الثقة والراحة والأمان.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_5
الأمان
على مستوى الأمان فازت سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2018 الجديدة بخمس نجوم في اختبارات السلامة والأمان الأوروبية التي قام بها برنامج NCAP الأوروبي الذي يقوم بتقييم نسب الأمان بالسيارات الجديدة، حيث يوجد عدد 7 وسائد هوائية لحماية الركاب والمزيد من وسائل الأمان الحديثة لتنال ثقة عملائها.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_6
خلف عجلة القيادة
نري السيارة من الداخل مصممة بشكل انسيابي رائع فالكونسول الأمامي يوجد به العديد من المميزات التكنولوجية التي تشمل شاشة لعرض المعلومات المتعددة بالمسافة والسرعة، ويوجد مكيف الهواء الأوتوماتيك مزدوج المناخ، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وتوجد شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة التي تدعم نظام أندرويد أوتو ونظام أبل كار بلاي، ويوجد بها راديو و DVD ونظام البلوتوث وعدد 9 سماعات، ومدخل AUX ومدخل USB.
إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_7
الرحابة والاتساع

عندما تدخل السيارة ترى التصميم الراقي المعاصر الذي يتميز بمساحة واسعة ومقاعد مريحة من الجلد لمزيد من الراحة والرفاهية للركاب، وعلى الرغم من رحابة المقصورة الداخلية إلا أن الصندوق الخلفي للسيارة جاء بحجم صغير بسعة 341 لتر وهو ما يعيب السيارة، أما عن أبعاد السيارة فهي جيدة حيث يبلغ طولها 4.40 متر، وعرضها 1.80 متر، وارتفاعها 1.68 متر، وقاعدة العجلات 2.67 متر.

إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_8
كماليات

السيارة مزودة بجميع الكماليات المتاحة حسب الفئة فتوجد وسائد هوائية ونظام الفرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا، وفرامل تلقائية عند الوقوف ونظام الثبات الإلكتروني ونظام مثبت السرعة ونظام الرادار للحماية من التصادم الأمامي، وقفل مركزي للأبواب ومصباح للترحيب وكاميرا خلفية ونظام تنبيه حركة المرور وحساسات لركن السيارة، ومنبه النقطة العمياء والمرايا الجانبية للأبواب كهربائية وفتحة سقف بانوراما والتحكم بمقعد السائق كهربائيا، والمصابيح الأمامية تعمل بإضاءة LED مع التحكم بمدى إضاءة المصابيح الأمامية ووجود مساحات استشعار المطر للمصابيح الأمامية، وتوجد أضواء نهارية ومصابيح ضباب خلفية، جنوط رياضية مقاس 16 و 18 بوصة حسب الفئة، والفئة الخامسة مزودة بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

إكليبس-كروس-ميتسوبيشي-Review_9