سوبارو تزيح الستار عن BRZ الجديدة كلياً موديل 2022

سوبارو-تزيح-الستار-عن-BRZ-الجديدة-كلياً-موديل-2022

إنجي محمد

تم الكشف عن الجيل الجديد كلياً من طراز BRZ موديل 2022، حيث تعتبر سوبارو من أهم الشركات العريقة في أسواق السيارات خاصة التي تندرج تحت فئة السيارات الرياضية، حيث اشتهرت سوبارو بالقدرة الفائقة على التحمل والأداء العالي على الطريق.



اعتمدت سيارة سوبارو BRZ على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 2.4 لتر، يولد قوة 228 حصان، مكون من 6 سرعات، مع خيارين من النواقل الأول يدوي، مكون من 6 سرعات، وناقل آخر أوتوماتيكي، بعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر.
تصميم سيارة سوبارو BRZ موديل 2022
حصلت على التصميم العصري، بالإضافة إلى الخطوط الحادة في عدة جوانب السيارة، كما تتسم بخفة الوزن، يبلغ وزنها نحو 2900 رطل، كما تحسن دورا وسرعة الاستجابة بنسبة 60% بفضل الهيكل الخاص بها.
تقف سوبارو BRZ على عجلات قوية من الألومنيوم قياس 17 بوصة وإصدار آخر منها زود بعجلات معدنية قياس 18 بوصة، زودت بخط سقف مزدوج يشبه شكل الفقاعة، تأتي بفتحات جانبية تعمل على تقليل السحب وإخراج الهواء من تحت غطاء المصدات والمحرك، كما حصلت خلفية السيارة على عادم مزدوج وجناح خلفي مميز، أبواب رياضية، شعار الشركة المميز على الواجهة الأمامية والخلفية.
مواصفات مقصورة سوبارو BRZ
زودت السيارة بمقصورة داخلية توفر الأمان والراحة منها لوحة عدادات رقمية قياس 7 بوصة، شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مزودة بأحدث نظام ستارلينك للمعلومات والترفيه، بالإضافة إلى دعم كاربلاي، أندرويد أوتو، حصلت على كاميرا خلفية، بلوتوث، بث الصوت.
يمكن طي المقاعد الخلفية في سوبارو BRZ وذلك للحصول على المساحة الكافية للشحن حتى يمكن حمل الكثير من الأشياء بكل سهولة، سوف يبدأ بيع السيارة في الخريف بالعام المقبل.