طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعي

طرح-سيارات-فوتون-فان-لنقل-البضائع-مجهزة-بالغاز-الط

إنجي محمد

تأسست شركة TVD نتيجة التعاون بين شركة أوتو ماركت للتجارة وشركة جي بي أوتو غبور، وذلك بغرض تلبية احتياجات السوق المحلي من سيارات نقل البضائع والركاب من منتجات جي إم سي، وفوتون.




تم توقيع عقد بروتوكول التعاون مع البنك الزراعي المصري الذي يعتبر من البنوك الرائدة العاملة في القطاع المصرفي، وشركة غازتك وذلك بهدف تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين إلى الغاز الطبيعي.
تهدف شركة TVD إلى تقديم الحلول الذكية وآمنة، مناسبة لجميع العملاء والتوسع في استخدام السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي وذلك للمحافظة على البيئة من التلوث وترشيد استخدام مصادر الطاقة، كما يتم توفير برامج تمويل تمتد حتى ست سنوات.
كما أن وزارة البترول والثروة المعدنية سوف تعمل على تنفيذ خطط كثيرة بغرض نشر استخدام الغاز الطبيعي للكثير من السيارات والمركبات، خاصة سيارات النقل الجماعي، مع دعم شبكات محطات التموين بالغاز الطبيعي في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، يبلغ عددها حاليا 208 محطة تموين و78 مركز تحويل.
تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع مثل خدمات الصيانة، تعمل على تطوير شبكة الموزعين ومراكز الخدمة، بالإضافة إلى الخدمة المتنقلة المجهزة على اعلى مستوى.