الكشف الرسمي عن هيونداي توسان الجديدة كلياً موديل 2022

الكشف-الرسمي-عن-هيونداي-توسان-الجديدة-كلياً-موديل-

إنجي محمد

أعلنت الشركة الرائدة في صناعة السيارات هيونداي عن الجيل الجديد، حيث حصلت هيونداي توسان على باقة متنوعة من الأنظمة والتقنيات الحديثة، حيث سوف يتم طرحها في سوق السيارات عبر نسختين، الأولى سباعية المقاعد، والنسخة الثانية بقاعدة عجلات قصيرة، مع عدد من الخيارات للمحركات.



حصلت السيارة على التصميم الخارجي العصري التي تناسب جميع الأذواق، مع مصابيح أمامية تعمل بالتقنية الحديثة ليد، مع شبكة أمامية بحجم كبير وهي تمنح المظهر الانسيابي، زودت بخلفية عريضة الشكل، شريط من الألمونيوم ممتد بطول السيارة، مما يمنح المظهر الرياضي المميز للسيارة، تقف السيارة على عجلات قوية رياضية قياس 19 بوصة، مع توزيع الخطوط الحادة على جميع جوانب السيارة.

للمرة الأولى تقد هيونداي شعار الشركة تحت الزجاج الخلفي، لإعطاء السيارة المظهر الأنيق الانسيابي تم إخفاء مساحات التنظيف، هيونداي توسان متوفرة في السوق من خلال سبعة ألوان حتى تناسب جميع الأذواق منها "اللون الأبيض، اللون الأسود، اللون الأحمر، اللون الرمادي، اللون الأزرق، اللون الفضي"، بالإضافة إلى المقصورة الداخلية الواسعة المتعددة ألوان.

حصلت على مقصورة داخلية مريحة للغاية، بالإضافة إلى خط تصميم يربط بين لوحة العدادات والكونسول الوسطى، بالإضافة إلى الأبواب الأمامية والأبواب الخلفية والمقصورة الداخلية.

زودت السيارة بشاشة تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة وظيفتها توفير المعلومات الهامة، كما يمكن التحكم في اللون والتصميم على حسب نمط القيادة، ليس هذا فقط بل يتم تحويل عداد السرعة إلى شاشة تظهر جميع ما يظهر في الكاميرا الموجودة على المرايا الخارجية، مع إمكانية تغيير عصا ناقل الحركة.




حصلت سيارة هيونداي توسان على نظام الملاحي، نظام أندرويد، آبل كار بلاي، نظام صوتي، زودت بإضاءة داخلية والاختيار بين 64 لون، تأتي بالفتحات الانسيابية للمكيف، نظام لتنقية الهواء، عجلة القيادة الجديدة في عدة طرازات.
تأتي السيارة بنظام جديد وهو نظام Digital Key يساعد على فتح السيارة عبر استخدام الهاتف الذكي، يمكن إرسال المفتاح الرقمي للشخص وذلك للتحكم بالسيارة عن بُعد من الهاتف، بالإضافة إلى التحكم في المكيف والعديد من الوظائف الأخرى.