تعرف على السيارات السيدان الأكثر مبيعاً حول العالم خلال عام 2019

تعرف-على-السيارات-السيدان-الأكثر-مبيعاً-حول-العالم

إنجي محمد
 

أعلنت وكالة فوكاس تو موف الامريكية المتخصصة في أبحاث أسواق السيارات العالمية عن قائمة السيارات السيدان الفاخرة الأكثر مبيعاً في العالم، والتي يمكن التعرف على تفاصيل تلك السيارات الآن.

مرسيدس E CLASS
احتلت السيارة الفاخرة مرسيدس E CLASS المركز الأول في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً بالعالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 204.292 سيارة.


بي ام دبليو الفئة الخامسة
تصدرت سيارة BMW إلى المركز الثاني في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً، بعد تحقيق مبيعات بلغت 176.910 سيارة.


أودي A6
حصلت سيارة أودي A6 على المركز الثالث في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً بالعالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 104.709 سيارة خلال النصف الأول من العام الحالي.


هيونداي جرانديور
السيارة السيدان الفاخرة هيونداي جرانديور احتلت المركز الرابع في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً بالعالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 53.451 سيارة على الرغم من تراجع حجم مبيعاتها بنسبة 8.6% بالمقارنة بمبيعات نفس الفترة خلال العام السابق.

سكودا سوبيرب
تصدرت السيارة السيدان الفاخرة سكودا سوبيرب إلى المركز الخامس في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تحقيق مبيعات بلغت 51.948 سيارة، على الرغم من تراجع مبيعاتها خلال العام الجاري بالمقارنة بمبيعات نفس الفترة خلال العام السابق.

كاديلاك XTS
السيارة السيدان الفاخرة كاديلاك XTS احتلت المركز السادس في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 43.739 سيارة.
 

شيفروليه امبالا
حصلت السيارة السيدان الفاخرة شيفرولية امبالا الامريكية على المركز السابع في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 30.819 سيارة خلال النصف الأول من العام الجاري.

تويوتا كراون
احتلت السيارة السيدان الفاخرة تويوتا كراون اليابانية المركز الثامن في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تحقيق مبيعات بلغت 30.186 سيارة.

بي ام دبليو الفئة السابعة
حصلت السيارة السيدان الفاخرة BMW الفئة السابعة على المركز التاسع في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تسجيل مبيعات بلغت 26.691 سيارة.


فولفو S90
احتلت سيارة فولفو اس 90 المركز العاشر في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، بعد تحقيق مبيعات بلغت 23.973 سيارة، وهي بذلك حققت تراجعاً في مبيعاتها بنسبة 10% بالمقارنة بمبيعات نفس الفترة خلال العام السابق.