تعرف على موعد عقد مزاد سيارات مطار القاهرة

تعرف-على-موعد-عقد-مزاد-سيارات-مطار-القاهرة-

مي حمدي

قامت الإدارة المركزية للمبيعات بهيئة الخدمات الحكومية وجمارك مطار القاهرة الدولي بالاعلان عن موعد عقد مزاد لبيع مهمل ومصادرات السيارات وارد الخارج خلال الأيام القادمة.

موعد مزاد سيارات مطار القاهرة

سوف يعقد المزاد يوم الاحد الموافق ١٩ مايو الجاري ٢٠١٩، وتأتي بالمزاد موديلات ماركات سيارات مرسيدس وتويوتا وكيا وفورد هيونداي وميتسوبيشي وبي ام دبليو وتشيرمان وجاكوار ومازدا، وفولكس وشيفروليه وستروين واودي وكرايسلر وجي ام سي وسانج يونج.

يتم دفع ١٠.٠٠٠ جنيه مبلغ تأميني عن كل لوط سيارة على أن يسترد المبلغ في حالة عدم الاشتراك في المزاد، أو عدم رسو لوط على صاحب التأمين المدفوع على أن يتم سداد ٣٠٪ من سعر اللوط اثناء انعقاد المزاد وسداد المبلغ الباقي ٧٠٪ خلال ١٥ يوم من انعقاد الجلسة، ويتم البيع بدون عمولة ويتم إحضار البطاقة الضريبية للمشاركين من التجار والشركات، وتقديم بطاقة الرقم القومي السارية للمشاركين بشكل فردي.

وللاشتراك في المزاد يتم شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، المتواجدة 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي المتفرغ من شارع التحرير المواجه لبنك فيصل الاسلامي بالدقي مقابل 400 جنيه لا تسترد، ويوجد بالكراسة عنوان المعاينة الخاص بالسيارات المطروحة بالمزاد ومعاينة جمرك سيارات مطار القاهرة بقرية البضائع بمدخل هيئة الطيران المدني أمام موقف النقل العام.