سيارة الأحلام... فورد بيبي برونكو الجديدة

سيارة-الأحلام-فورد-بيبي-برونكو-الجديدة

أنس محمد

شركة فورد من ضمن الشركات التي تطرح موديلات جديدة ومنافسة في سوق السيارات واليوم تعمل فورد على طرح السيارة الجديدة لها وهي بيبي برونكو والتي سوف تنافس سيارات جيب رانجلر الجديدة، والتي تم تزويدها بالكثير من الإمكانيات الحديثة والتصميم المميز لها ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على أهم مواصفات سيارة فورد  بيبي برونكو.




لقد كشفت شركة فورد عن الخطة الخاصة بها للسنتين القادمتين حيث تشتمل على الكثير من الموديلات الجديدة حيث أنها تعمل على إصدار طراز منافس وسيارة الأحلام... فورد بيبي برونكو الجديدة
شركة فورد من ضمن الشركات التي تطرح موديلات جديدة ومنافسة في سوق السيارات واليوم تعمل فورد على طرح السيارة الجديدة لها وهي بيبي برونكو والتي سوف تنافس سيارات جيب رانجلر الجديدة، والتي تم تزويدها بالكثير من الامكانيات الحديثة والتصميم المميز لها ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على أهم مواصفات سيارة فورد  بيبي برونكو.


لقد كشفت شركة فورد عن الخطة الخاصة بها للسنتين القادمتين حيث تشتمل على الكثير من الموديلات الجديدة حيث أنها تعمل على اصدار طراز منافس وقوي في سوق السيارات وهي تم وصفها بانها سيارة الدفع الرباعي المدمج والقادرة على السير في الطرق الوعرة ويتم تقديمها على انها سيارة هجينية، كما أنه تم تصميمها لمن يرغب الابتعاد عن الضوضاء وقضاء وقت مع العائلة في الهدوء والهواء الطلق، لقد تم الكشف عن تسريبات لهذه السيارة خلال اجتماع تاجر فورد على الويب أن هذه السيارة سوف تكون مختلفة عن سيارة رانجلر الشهيرة والتي من المتوقع طرحها خلال عام 2020.



كما وعدت شركة فورد بتقديم النسخة الأصغر من برونكو في شهر مارس ولقد كشفت صور تشويقية لها ومن هذا الوقت لم تصرح بأي تفاصيل ولكن من خلال بعض الصور التسريبية للسيارة يمكن أن تُعد سيارة برونكو الحديثة هل المنافس الأقوى لسيارات جيب رينجيد حيث السيارات المتخصصة في عبور الطرق الصعبة.
من خلال الصور المسربة للسيارة رأينا انها تحتوي على مصابيح لأمامية بشكل دائري، هذا بالإضافة إلى حصولها على سقف أبيض يختلف عن لون السيارة الأساسية، من المتوقع عرض تلك السيارة بصورة واضحة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في شهر يناير عام 2019، كما ستيم عرض النسخة الصغر منها في نفس العام.
 
قوي في سوق السيارات وهي تم وصفها بأنها سيارة الدفع الرباعي المدمج والقادرة على السير في الطرق الوعرة وسوف يتم تقديمها على أنها سيارة هجينية، كما أنه تم تصميمها لمن يرغب الابتعاد عن الضوضاء وقضاء وقت مع العائلة في الهدوء والهواء الطلق، لقد تم الكشف عن تسريبات لهذه السيارة خلال اجتماع تاجر فورد على الويب أن هذه السيارة سوف تكون مختلفة عن سيارة رانجلر الشهيرة والتي من المتوقع طرحها خلال عام 2020.


كما وعدت شركة فورد بتقديم النسخة الأصغر من برونكو في شهر مارس ولقد كشفت صور تشويقية لها ومن هذا الوقت لم تصرح بأي تفاصيل ولكن من خلال بعض الصور التسريبية للسيارة يمكن أن تُعد سيارة برونكو الحديثة هل المنافس الأقوى لسيارات جيب رينيجيد حيث السيارات المتخصصة في عبور الطرق الصعبة.
من خلال الصور المسربة للسيارة رأينا أنها تحتوي على مصابيح أمامية بشكل دائري، هذا بالإضافة إلى حصولها على سقف أبيض يختلف عن لون السيارة الأساسية، من المتوقع عرض تلك السيارة بصورة واضحة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في شهر يناير عام 2019، كما سيتم عرض النسخة الأصغر منها في نفس العام.