كشف الستار عن «سيارة رينو سانديرو ستيب واي »الجديدة في مصر

كشف-الستار-عن-سيارة-رينو-سانديرو-ستيب-واي-الجديدة-

أنس محمد

سيارة رينو سانديرو الجديدة أصبحت متوفرة في الأسواق المصرية حيث الكثير من الأشخاص يبحثون عن سيارة تكون متوافر فيها محرك قوي وتحتوي على الإمكانيات الحديثة، وبسعر إقتصادي وبشكل خاص وسط غلاء الأسعار في سوق السيارات وهذا ما تتضمنه تلك السيارات، واليوم نكتشف اهم مميزات سايرة رينو الجديدة.




التصميم الخارجي لسيارة رينو سانديرو ستيب واي
تميزت سيارة رينو سانديرو الجديدة بالطابع الرياضي المميز والجذاب كما أنها تتميز في تلك السيارة بأن الأبواب رباعية وهي تنتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك، كما أنها تحتوي على محرك سعته 1.6 لتر المكون من 4 اسطوانات، ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات، بقوة 110 حصان.









التصميم الداخلي لسيارة رينو سانديرو ستيب واي
تحتوي السيارة على مساحة كبيرة من الداخل كما أن المقاعد تعمل بالكهرباء والتي تم تصميمها بشكل مريح لمن يركبها، كما بها مكيف قوي وهو يقوم بتوزيع الهواء في كل أنحاء السيارة من الداخل.




بالنسبة تابلوه السيارة يحتوي على كاسيت يتضمن الكثير من المميزات منها خاصية الاتصال والرد على الهاتف المحمول، نظام الملاحة GPS كما أنه يوجد بها حامل للأكواب ومسند يد أمامي.


أنظمة الأمان للسيارة رينو سانديرو ستيب واي
تحتوي السيارة على نظام فرامل ABS  كما يوجد بها نظام إنذار ضد السرقة، قفل مركزي لجميع الأبواب، ريموت للتحكم، نظام مثبت السرعة، وسائد هوائية مع توافر أحزمة الأمان، كاميرا خلفية لكي تساعد في الرؤيا من الخلف، وبها إضاءة عالية والتي بدورها تعطي للسائق مسافة رؤية واضحة وقوية ، بها نظام ذكي وهو خاص بركن السيارة وبه يمكن تجنب الاصطدام أثناء صف السيارة.






سعر سيارة رينو سانديرو ستيب واي في مصر
هذه النسخة متوفرة في السوق المصري بسعر 255.000 جنية.