سيارة متوفرة بالسوق المصري تحصل على لقب "سيارة العام 2018".. تعرف عليها

سيارة-متوفرة-بالسوق-المصري-تحصل-على-لقب-سيارة-العا

كتب: أحمد مصطفى

أعلنت مجلة "MotorTrend" المتخصصة في عالم السيارات عن إسم السيارة التي اختارتها لجنة التحكيم التابعة لها لنيل لقب (سيارة العام 2018).

 
واستطاعت ألفاروميو جوليا أن تفوز باللقب بعدما تخطت مراحل الاختبار الثلاثية الأولية بأحد المراكز المتخصصة، ثم تحقيقها أفضل النتائج بين السيارات المتنافسة في مراحل التقييم الـ6.
 
وحققت سيارة ألفاروميو معدلات متقدمة على كافة السيارات المدرجة بالسباق في معايير السلامة والكفاءة والتقدم في التصميم والتميز الهندسي والقيمة والأداء الوظيفي.
 
كما خضعت ألفاروميو وغيرها من السيارات التي تنافست على لقب سيارة العام إلى اختبارات حقيقية بالطرق، مثل التعرض للمنعطفات الخطرة والحفر والمطبات والمنحدرات لمسافة 11200 كلم.
 
وقال إد لوا، رئيس تحرير مجلة MotorTrend إن ألفاروميو استطاعت أن تطور سيارة بشكل سيمكنها من المنافسة بشكل قوي وربما تكون أفضل سيارة سيدان في العالم.
 
وأضاف رئيس تحرير المجلة أن قدرة ألفاروميو جوليا في إقناع لجنة حكام موتور تريند أمر رائع، وأتمنى للشركة النجاح دائمًا.
 
من جانبه قال ريد بيجلاند، الرئيس التنفيذي لألفاروميو إن منح "موتور تريند" لقب سيارة العام يعكس مدى العمل الشاق الذي تم بذله من كافة العاملين بالشركة لإخراج سيارة تليق بتاريخنا الطويل.
 
وأكد بيجلاند أنهم في ألفاروميو يتشرفون باختيارهم كأول علامة تجارية إيطالية تحصل على هذا اللقب، مضيفًا أنهم متحمسون للغاية للمنافسة في أسواق أمريكا الشمالية والعالم.
 
يذكر أن ألفاروميو جوليا 2018 تتوفر بالسوق المصري بمحرك توربو سعة لترين يعمل بالحقن المباشر بقوة 197حصان،وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س في 5.1 ثانية، أما سرعتها القصوى تصل إلى 250 كم/س.
 
وتباع ألفا روميو جوليا المتاحة في مصر بفئة واحدة "2.0 A/T Turbo" بسعر رسمي يبدأ من مليون و200 ألف جنيه.