تسرب صور رينو ميغان آر إس 2018 بالكامل

تسرب-صور-رينو-ميغان-آر-إس-2018-بالكامل

كتب: أحمد مصطفى

على الرغم من بقاء قرابة الشهرين على الكشف الرسمي عن سيارة ميغان آر إس الجديدة، إلا أننا لن نضطر إلى حين افتتاح معرض فرانكفورت للسيارات لمشاهدة سيارة رينو الهاتشباك التي طال انتظارها وذلك بفضل تسرب مجموعة من صور براءة الاختراع الخاصة بالسيارة.
 
وتظهر الصور المسربة هيكل السيارة الجديدة من جميع الزوايا دون أي تمويه صغير، وكما كان متوقعاً فإن السيارة الرياضية الجديدة تتمتع بمظهر أكثر عدائية مقارنة بنسخة جي تي، كما أن تصميمها يطابق كلياً مجموعة الصور التجسسية والصور التشويقية التي انتشرت لها في وقت سابق؛ حيث تتمتع بفتحات تهوية كبيرة في الأمام وأقواس عجلات ضخمة على الجانبين ونظام عادم وسطي محاط بمشتت هواء عامودي.
 
كما تظهر الصور المسربة أن السيارة تتمتع ببعض اللمسات التصميمية المختلفة عن موديلات ميغان الحالية، وتتكرر نفس القصة في المنطقة الخلفية للسيارة حيث يبدو أن المصابيح الخلفية مختلفة هي الأخرى، وكذلك هو الحال بالنسبة للصادم الخلفي.
 
ولم ترفق الصور بأي معلومات وتفاصيل تقنية حول السيارة، إلا أن رينو كانت قد أعلنت في وقت سابق عن العديد من تلك التفاصيل؛ حيث ستتوفر السيارة بناقلي تروس "جير" يدوي ومزودج التعشيق يقومان بضخ القوة إلى العجلات الأمامية.
 
وكانت بعض الشائعات قد أشارت إلى أن السيارة ستستمد قوتها من محرك سعة 1,8 أو 2,0 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 300 حصان.