الانترا 2017 المتعه والرفاهيه والاناقة في ان واحد

الانترا-2017-المتعه-والرفاهيه-والاناقة-في-ان-واحد

 تعود مره اخرى السياره النترا 2017 بتصميم جديد متطور يلفت اليها الانظار وذلك عن طريق النحت الانسيابي في الاصدار الثاني التي تقوم هيونداي بتقديمه في الطرازات الحاليه لها.
 حيث ان التصميم الجديد له مظهر جذاب يلفت الانظار بشكل كبير ويساعد على تخفيض معامل السحب مما يؤدي الى زياده مستوى الاداء والتقليل في استهلاك الوقود كما ان الهيكل الخارجي للسياره تم استخدام فيه فولاذ مطور شديد الصلابه AHSS بنسبه 53% مما يعطيها قوه اكثر وصلابه اكبر ويؤدي الى التقليل من الضوضاء الخارجيه مما يجعل من السياره النترا 2017 اكثر أناقة ورشاقه عند القيادة.
 وتتميز السياره الانترا 2017 بوضع شبك امامي سداسي من الكروم يعكس الاناقه ويبرز الحضور لهذه السياره مع الهيكل المصقول والخطوط الانسيابية التي تظهر بشكل كبير الطبيعه الديناميكية لها كما ان هذه السياره تتميز بالمصابيح الاماميه ذات الضوء القوي الذي يغطي مساحه كبيره من الطريق وكذالك مصابيح اماميه نهاريه ليد لها مظهر انيق وتستهلك طاقه اقل وعمري اطول من المصابيح العادية وكذلك تتميز هذه السياره بالمريا الكهربائية الاوتوماتيكيه التي تم تزويدها بمصابيح led وكذلك تتميز هذه السياره بمصابيح خلفيه led تعطي ضوء اكبر من اي مصابيح عادية.
 ويبلغ طول هذه السياره 4570 مللي متر والعرض 1800 مللي والارتفاع 1450  مللي متر مما يؤدي الى وجود مساحه داخليه لهذه السياره كبيره حتى يشعرالركاب بمزيد من الراحه كما ان هذه السياره مزوده بفتحه سقف كهربائيه وجنوط رياضيه مقياس 16 أو 17 بوصه مما يدعم ثباتها على الارض.
 كما تتميز هذه السياره بمحرك قوي باعي الاسطوانات 1600 سي سي قوه 127 حصان مع وجود ناقل حركه اوتوماتيكي ست سرعات بالاضافه الى نظام التعليق المتطور من ماكفرسون الذي يساعد على تقليل الضوضاء والخشونه والاهتزاز الى جانب واحد خلفي بقضيب مزدوج يؤدي الى الشعور بالاسترخاء والسلاسة عند الركوب.