سنوفيا X35 المسؤولية والثقة في السوق المصرية

سنوفيا-X35-المسؤولية-والثقة-في-السوق-المصرية

 استمرار لنجاح السيارة سنوفيا في السوق المصرية قررت الشركة إطلاق موديلها الجديد senova x35 بعدد كبير من الإمكانيات الفائقة لتؤكد النجاح الدائم لها والثقة التي اكتسبتها على مدار عدد كبير من الأعوام في السوق المصرية من جانب المستهلكين؟
 وتعتبر شركة BAIC التي تقوم بتصنيع السيارة سينوفا هي واحدة من اكبر 4 شركات تقوم بصناعة السيارات في الصين في الخمسين عام الاخيرة حيث أنها الشركة التي تقوم بتصنيع سيارات هيونداي ومرسيدس بنز  والتي استطاعت الحصول على لقب العلامة التجارية الأكثر تأثيرا حيث أنها تأتي في المركز 160 كواحدة من أكثر الشركات ثراءً على مستوى العالم وذلك حسب تقرير فورتشن 500 العالمي.
 واستطاعت السيارة سنوفيا X35  أن تفرد لنفسها حضور كبير بين السيارات SUV وذلك من خلال التصميم الجريء والأداء الاقتصادي المميز لهذه السيارة التي تم تجهيزها بمحرك واحد ونص لتر قوة 116 حصان وتقوم بإنتاج عزم دوران قوة 148 نيوتن lما يمكنها من تقديم الأداء الأفضل والاستهلاك الأقل للوقود كما تتميز هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعة من إنتاج AISIN اليابانية.
 كما أنه من أهم مميزات هذه السيارة أنها تناسب الشوارع المصرية بشكل كبير وذلك لأنها ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 18 سنتيمتر مع الثبات بشكل جيد جدا عند السرعات المرتفعة وعند المنحنيات وذلك بفضل نظام التعليق ماكفيرسون وكذلك بفضل نظام الثبات الالكتروني ESP كما تتميز السيارة بوجود جنوط رياضية 17 بوصة.
 كما أن التصميم الخارجي لهذه السيارة يتمتع بالقوة والصلابة كما يوجد فتحة للسقف بانورامية ونظم الإضاءة النهارية ليد كما أن تجهيزات الأمان في هذه السيارة مصممة وفقًا لمعايير الأمان والسلامة العالمية وذلك من خلال تكنولوجيا الشاسيهات المعتمدة من شركة SAAB السويدية ونظام فرامل مانع للانغلاق وتوزيع الفرامل بشكل الكتروني وكذلك نظام الاتزان والثبات الالكترونية ESP ونظم مانع الانزلاق في المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات كما تم إضافة إلى هذه السيارة 2 وسائد هوائيه أمامية ونظم منع السرقة وجهاز إنذار يتم من خلاله تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان للركاب والسائق.
 كما أن تصميم الصالون الداخلي لهذه السيارة متميز جدا بأعلى الخامات وبعدد كبير من الكماليات حتى تصبح سيارة متميزة وتحقق الثقة والمسؤولية التي اكتسبتها من المستهلكين في السنوات السابقة