أودي RS8 السيارة المذهلة في التصميم والأكثر روعه في الأداء

أودي-RS8-السيارة-المذهلة-في-التصميم-والأكثر-روعه-ف

 دائما ما تتحفنا شركة اودي بسياراتها المذهلة في التصميم والرائعة في الأداء حيث أن سيارات اودي هي من أكثر السيارات التي عليها طلب من العملاء ولذلك تحاول الشركة بشكل دائم تطوير سياراتها بما يواكب احتياجات السوق وطلبات العملاء.
 وسوف تتحف شركه اودي عملائها بالسيارة الجديدة A8 حيث أن السيارة الجديدة تم تصميمها بتقنيات مذهلة وبتصميم الرائع مما يجعلنا ننتظر النسخة الجديدة s , RS ونحن نمتلك التأكيد من أن الشركة سوف تقوم بإطلاق البديل الجديد خلال الفترة القادمة.
ومن خلال تصميم تخيلي للسيارة  تبدو السيارة RS8  تقلص جميع أعدائها حيث تم إضافة لها عدد من الأجزاء يعطي لها المظهر العدواني.
 حيث أن مقدمة السيارة تم وضع فيه شبك مبرد عدواني بمأخذ هواء إضافي إلى جانب لمسات سوداء حولها كما أن جنوط هذه السيارة فاتنة بشكل كبير مع إطارات ملتفة حولها تعطيها شكل ومظهر جمالي فائق الجمال مع وجود أغطية من المرايا الرمادية أما السقف فتم وضع فيه ألياف كربونية سوداء وكذلك نظام عادم للأداء RS.
 وبينما السيارة اودي A8 القياسية تم صنعها بقوه 450 حصان وموجود فيها محرك توربيني 3 لتر فأن السيارة اودي RS8  تأتي بشكل أكثر قوة حيث أنه تم صنعها بقوة 600 حصان كما أن S8 سوف يتم صنعها من محرك توربيني مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 530 حصان على أن يتم وضع في أل S8 بلس نظام من الطاقة بمكوناتها هجينة مأخوذة من باناميرا تيربو.
 وسوف يتم طرح هذه السيارة في الأسواق في القريب العاجل حيث أن هذا هو ما أكدت عليه الشركة التي تقوم بوضع اللمسات النهائية على هذا الموديل حتي تحافظ على مكانتها العظيمة في مجال صناعة السيارات