هوندا الهجين تكشف عن موديلها الجديد

هوندا-الهجين-تكشف-عن-موديلها-الجديد

 سوف تقوم شركة هوندا في وقت قريب بالكشف عن احدث موديلاتها الهجين وذلك في معرض طوكيو الدولي للسيارات كما أكدت الشركة على أنه سوف يتم إطلاق الموديل الجديد في الأسواق بداية من عام 2018 حيث أن موديل هوندا الجديد الهجين الذي يعمل بالكهرباء والبنزين لن يكون بديل لأي موديل سابق.
 كما أكدت الشركة على أنه سوف يتم بناء الموديل الجديد داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن هذا الموديل سوف يكون موديل متفردًا بذاته ولن يكون بديل لأي موديل أخر من موديلات عائله هوندا ولكن المعلومة الغائبة حتى الآن هل سوف يكون الموديل الجديدة كروس اوفر ام عادي.
 ولكن بالنظر إلى مبيعات السيارات في الفترة السابقة وخاصة مبيعات سيارة تويوتا بريوس التي تصاعدت في الفترة السابقة بشكل كبير جدًا والذي يوضح أن العملاء يتجهون إلى قطاع الإس يو في فأنه يمكن التنبؤ بأن شركة هوندا سوف تتجه في سياراتها الهجين الجديدة إلى كروس اوفر وذلك لمواجهة رغبات جميع العملاء والمتطلبات الحالية للسوق.
 وتعتبر السيارة هوندا هي من السيارات اليابانية التي دائما تلفت الأنظار إليها خاصة أن صناعة السيارات في اليابان تستعد في الفترة القادمة لتدشين سيارات كهربائية من الموديلات الحالية لها حتى يتم تطوير الموديلات في الوقت الحالي بمحركات اكورد الهجين الجديدة وكذلك استخدام محرك اكورا MDX سبورت الهجين الذي من المنتظر أن يتم وضعه في السيارة هوندا اوديسي.
 وفي نفس السياق فأن صناع السيارات في الوقت الحالي يعملون على تطوير السيارات بمدى كهربائي أطول وقال الرئيس العام لهوندا ورئيسها التنفيذي تاكاهيرو هاشيجو ان شركة هوندا لا تهدف إلى مسايرة الشركات الأخرى في صناعة السيارات بقدر أنها تهتم بالتميز والانفراد في صناعة السيارات.