الألمانية فولكس فاجن تعلن عن موعد اطلاق الجيل الجديد من بولو 2018

-الألمانية-فولكس-فاجن-تعلن-عن-موعد-اطلاق-الجيل-الج

منى المتيم

كشفت الشركة الألمانية فولكس فاجن عن إطلاق الجيل الجديد  من طرازها  " بولو "  2018 ، والذي ينتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك بين عائلة فولكس فاجن .
 

سيارات فولكس فاجن الجديدة 2018


وجاء التصميم الخارجي لهذه السيارة يحتفظ  بملامح وتراث فولكس فاجن  مع إضافة اللمسات العصرية  والتي تشابهت من خلالها مع الأشقاء جولف وتيجوان وغيرها.
حيث تمتعت هذه السيارة بمقدمة حادة وملامح شبابية، وظهر ذلك على الشبكة الأمامية لها والتي جاءت أكثر نحافة وممتدة إلى المصابيح الأمامية لها والمزوةد بتقنية الإضاءة النهارية LED  ، بالإضافة إلى قاعدة العجلات الأكبر حجماً ، والمماثلة للسيارات الشركة التشيكية سكودا ، وانعكس ذلك بشكل واضح على المساحة الداخلية للسيارة .
 
سيارات فولكس فاجن الجديدة 2018

اما عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فمن المقرر أن تطل علينا هذه السيارة من خلال ثلاثة نسخ من المحركات ، فالأولى منها مكونه من ثلاثة أسطوانات وذو سعة لترية 1  لتر ، مما يولد قوة 65 حصان وتصل القوة لـ 115 حصان عند طلب المحرك مع تيربو ، أما عن النسخة الثانية ، فجاءت مكونه من أربعة اسطوانات وذو سعة لترية  1.5 لتر ، مما يولد قوة 150 حصان.
 
سيارات فولكس فاجن الجديدة 2018

أما عن النسخة الثالثة وهي الأقوى ،  فيتكون محركها من أربعة اسطوانات ذو سعة لترية  2 لتر مع تيربو ، مما يولد قوة 200 حصان ، كما يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي ثنائي التعشيق (الكلتش)،  وهو متوفر في سيارات  بولو GTI، وبفضل هذه القوة  تمتلك هذه السيارة القدرة على التسارع  من السكون إلى 100 كم/س خلال مدة زمنية لا تتعدى  6.7 ثانية.
 
سيارات فولكس فاجن الجديدة 2018