صور تعدل مازيراتي ليفانتي بشكل مخيف من قبل نوفيتك

صور-تعدل-مازيراتي-ليفانتي-بشكل-مخيف-من-قبل-نوفيتك

كتب: أحمد مصطفى 

عدلت شركة نوفيتك ترايدينتي الألمانية المسؤولة عن تعديل سيارات مازيراتي سيارة ليفانتي الجديدة بشكل مخيف وجعلت منها سيارة ستشعرك بالرهبة عند النظر إليها وأطلقت عليها اسم ليفانتي إستيسو.

وهذه السيارة هي أول سيارة SUV تصنعها شركة مازيراتي وأول SUV تقوم شركة نوفيتك بتعديلها على الإطلاق ولذلك وجب عليها أن تقوم بعمل مذهل وهذه هي النتيجة.

زودت سيارة ليفانتي الإيطالية بهيكل خارجي عريض تمثل بموزع هواء أسود اللون وصادم رياضي وغطاء محرك بفتحة تهوية طويلة وأقواس عجلات عريضة، بالإضافة إلى صادم خلفي مذهل مزين بموزع الهواء الأسود وجناح رياضي على باب صندوق الأمتعة.

ومع أنها لم تنشر صور المقصورة الداخلية لهذه السيارة العائلية الرياضية من الداخل إلا أنها وبكل تأكيد قد حظيت بلمسات خاصة من الكاربون فايبر وبجلد أنيق وعدة أجزاء ملونة باللون الأزرق الخارجي الساحر.

ولمزين من الروعة والجمال زودت نوفيتك ترايدينتي هذه السيارة بنظام تعليق رياضي ساهم بخفض ارتفاعها عن الأرض بشكل رائع وبجنوط استثنائية بقياس 22 إنش تتوفر باللونين الأسود والفضي.

بالنسبة إلى قوة هذه الليفانتي قبل التعديل فهي مزودة بمحرك V6 تيربو يعمل على البنزين قادراً على توليد قوة 430 حصاناً ولكن بعد التعديلات التي حصل عليها بات الآن ينتج قوة 494 حصاناً.

وبهذه القوة الجديدة تتسارع ليفاني إستيسو من 0 إلى 100 كلم/س بـ4.8 ثوانٍ وإلى سرعة قصوى تبلغ 274 كلم/س مقارنة بسيارة ليفانتي العادية التي تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 5.2 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 264 كم/ساعة