صورة توقعية لسيارة فولكس واجن أرتيون Shooting Brake

صورة-توقعية-لسيارة-فولكس-واجن-أرتيون-Shooting-Brak

كتب: أحمد مصطفى

مع سيطرة سيارات الكروس اوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV على سوق السيارات، بات من البديهي زيادة الحاجة لسيارات واجن في حياتنا لإعطائها المزيد من التوازن.

وبالنظر إلى أن سيارة فولكس واجن ارتيون هي سيارة مثيرة بنسختها العادية، فإنه من المؤكد أن النسخة ذات السقف الطويل ستكون أكثر جاذبية لنسبة كبيرة من الناس كما تحاول هذه الصورة التوقعية إثباته.

وعلى الرغم من أنها لا تزال مجرد صورة رقمية في الوقت الراهن، إلا أن فولكس واجن كانت قد اعترفت في وقت سابق أنها تفكر بإمكانية أن تعطي النسخة الأعلى من سياراتها في أوروبا المبنية على أساس شقيقتها باسات نسخة واجن.

حيث قال رئيس خطوط إنتاج السيارات الكبيرة في فولكس واجن "إيلمار ماريوس ليشارز" قبل عدة شهور أن إنتاج مثل هذه النسخة سيعتمد بشكل كبير على نجاح النسخة العادية من ارتيون، وأضاف أن نسخة الواجن هي إحدى النسخ التي تفكر الشركة بها لتوسيع خط إنتاجها.

وإذا ما حصلت هذه النسخة على الضوء الأخضر لإنتاجها فإنها ستتمتع بصندوق خلفي أوسع من نظيره في النسخة العادية والذي يتسع لـ563 لتراً من الأمتعة عندما تكون المقاعد في وضعها الطبيعي، أما عند طيها فإن السعة التخزينية ترتفع لتصل إلى 1,557 لتراً