عرض فيراري لافيراري بلون "روسو روبينو" الساحر للبيع.

عرض-فيراري-لافيراري-بلون-روسو-روبينو-الساحر-للبيع-

كتب: أحمد مصطفى

اعلن متجر "رومانز إنترناشيونال" البريطاني لبيع السيارات عن غرضة لسيارة رائعة من نوع فيراري لافيراري بلون "روسو روبينو" الساحر للبيع.

وتتميز السيارة الإيطالية الخارقة إلى جانب لونها المميز بمجوعة جنوط ألوي باللون الذهبي ومقصورة بجلد الكانتارا، وهو ما يجعلها دون أدنى شك من أكثر السيارات تميزاً من بين الـ500 نسخة فقط الموجودة من هذه السيارة حول العالم.

وأعلن متجر "رومانز إنترناشيونال" أن المبلغ المطلوب للتنازل عن هذه السيارة هو 2,795,000 جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي سيحصل من سيدفعه على سيارة لم يمتكلها سوى شخص واحد قبله ولم يقدها سوى لمسافة 760 ميلاً ولا زالت ضمن كفالة الشركة الإيطالية حتى تاريخ مارس 2019.

وتشمل الإضافات التي تتمتع بها السيارة نظام تعليق يمكن التحكم بارتفاعه وطلاء فيراري الخاص التاريخي وأنابيب عادم رياضية ولوحة عدادات من ألياف الكربون وغطاء جنط من ألياف الكربون ونظام صوتي مدمج وشعار حصان فيراري مدروز على مساند الرأس.

وتستمد سيارة فيراري لافيراري قوتها من محرك V12 سعة 6,3 لتر مشبوك بنظام KY-KERS المتطور، وتستطيع السيارة الإيطالية الخارقة الهجينة بفضل ذلك توليد قوة مقدارها 950 حصاناً وعزم دوران مقداره 715 باوند / قدم وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3 ثوانٍ فقط.