سيارات النجوم

سيارات-النجوم.

 جيزيل بوندشين من أشهر عارضات الأزياء فى العالم ومن الطبيعي ان تختار جيزيل بوندشين سيارة مثلها جميلة وانيقه ومدهشة لتتمشي معها .
رولز رويس الشبح هي اختيار عارضة الازياء الشهيرة جيزيل بوندشين حيث التصميم العصري والجريئ مع الخطوط الرفيعه والأنيقه .
وقد شوهدت عارضة الازياء الشهيرة جيزيل بوندشين ليست وحدها، ولكن مع عائلتها وزوجها الأمريكي النجم الرياضي توم برادي وابنهما بنيامين حيث تم التقاط صور لهم وهم  في زيارة الي مكتب عقارات وكان يقود السيارة رولز رويس الزرقاء الشبح زوجها توم برادي .
انها ثلاثيه جميلة حقا جمعت بين توم برادي نجم الرياضية الامع وعارضة الازياء الشهيرة جيزيل بوندشين والسيارة الانيقة رولز رويس الشبح فكانت الصور للأسرة أكثر فخامه
رولز رويس الشبح
تتميز بقوتها وفخامتها فهى مجهزة بأحدث وأجمل التقنيات المعروفة بعالم السيارات وبمحرك جد قوي بــ12 أسطوانة قادرة على توليد 624 حصانًا وعزم دوران 590 رطلًا للقدم بناقل حركة أتوماتيكي من 8 سرعات.
وزادت الشركة من سرعة السيارة مقارنة مع الموديل الأقدم بــ0.3 ثانية (للوصول إلى 60 ميل /ساعة بما يعادل 102 كم في الساعة).
أما الجديد فهو النظام الذي Satellite Aided وهو نظام مرتبط بناقل الحركة بمساعدة الأقمار الصناعية الذي يستخدم معلومات موقعك عبر الجي بي اس لكي يتوقع نقل حركتك لكي تتناسب مع رد الفعل لتحقيق أفضل سرعة وأكثر انسيابية للسيارة.
في اختبار القيادة، أثبتت رولز رويس 2014 الشبح أنها سيارة دون صوت تمامًا، وكان ذلك عندما تحركت في المدينة بسرعة 50 كم في الساعة، هذا بالرغم من محركها التوين تربو 6.6 لتر V12، وهو الذي ينتج قوة قدرها 624 حصانًا.
ينتج المحرك 800 نيوتن لكل متر عن 1500 لفة في الدقيقة، على الطريق السريع تشعر كذلك بالهدوء المطبق، بالرغم من أن هناك القليل من ضوضاء الرياح تسمعها من الخارج، بينما في أسفل السيارة تحملها إطارات 20 بوصة.
تتميز السيارة باقتصادها في استهلاك الوقود مدينة 13mpg، 21mpg طريق سريع، أما بالنسبة للمعدات القياسية المصابيح الأمامية LED، فتحة سقف زجاج كهربائية، نظام التكييف الأوتوماتيكي رباعي المناطق، مقعد سائق ساخنة قوة12 وسيلة للوهلة الأولى، رويس قد تبدوا كمنافس شرس للبنتلي كونتيننتال GT، ولكن الأمر ليس كذلك. فبنتلي سيارتها شديدة الخطورة في القيادة بينما رولز رويس ركزت على عوامل السلامة.
سعر الشبح في الولايات المتحدة تبدأ من 288.600 دولار.