فيات تيبو تواجه منافسة قوية ضد نيسان صني

فيات-تيبو-تواجه-منافسة-قوية-ضد-نيسان-صني

إنجي محمد

ظهرت السيارة السيدان العائلية في السوق المصري للمرة الأولى بمحرك يدوي، حيث أنها حصلت على سعر يناسب لشريحة كبيرة من المستهلكين، وهي بذلك تواجهه منافسة قوية مع عدد من السيارات الأخرى الموجودة في السوق المحلي.


سيارة نيسان صني
السيارة المجمعة محلياً زودت بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر يولد قوة 108 حصان، متصل بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات، بعزم دوران يبلغ 134 نيوتن متر.
يمكن للسيارة سيارة نيسان صني التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 15.5 ثانية، كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.9 لتر لكل 100 كم، تبلغ السرعة القصوى للسيارة 178 كم/ الساعة.
تبلغ السعة التخزينية للسيارة 490 لتر، تقف السيارة على عجلات قوية قياس 15 بوصة، حصلت السيارة على عدد كبير من وسائل الأمان منها وسائد هوائية أمامية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD.
نالت سيارة سيارة نيسان صني على عدد من الكماليات من أبرزها نوافذ تعمل كهربائياً، مدخل USB، مشغل أسطوانات، البلوتوث.
سعر سيارة نيسان صني موديل 2020
يبلغ سعرها الرسمي 179.900 جنيه مصري.


سيارة فيات تيبو
زودت سيارة فيات تيبو بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.4 لتر، يولد قوة 95 حصان، مكون من 6 سرعات، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 5.7 لتر لكل 100 كم، كما يبلغ السرعة القصوى للسيارة 185 كم/ الساعة.
حصلت سيارة فيات تيبو على مساحة تخزين تبلغ 520 لتر، تقف السيارة على عجلات رياضية قوية قياس 16 بوصة، زودت بعدد من وسائل الأمان من أبرزها وسائد هوائية أمامية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام إيموبليزر ضج السرقة، كاميرا خلفية.
نالت سيارة فيات تيبو بعدد من وسائل الترفيه منها مثبت السرعة، مشغل اقراص مدمجة، مدخل توصيل USB، AUX، خاصية توصيل الهاتف لاسلكياً، بلوتوث.
 
 سعر فيات تيبو
تُباع الفئة القياسية منها بمبلغ 189.900 جنيه مصري.