تقييمات سيارات

مقارنات سيارات

مقارنة بين أرخص سيارتين سيدان لادا جرانتا وشيري إنفي

مقارنة-بين-أرخص-سيارتين-سيدان-لادا-جرانتا-وشيري-إن

أنس محمد

 زود السوق المصري بالكثير من الطرازات المختلفة التي تناسب جميع الفئات العمرية، ولكن هناك بعض السيارات التي لاقت رواجاً كبيراً بين العملاء، منش أشهر تلك السيارات هي شير إنفي، لادا جرانتا تلك الأنواع الأكثر مبيعاً في السوق المحلي نظراً للسعر المناسب والكماليات التي جاءت بها، لذلك سوف تحصل اليوم على مقارنة بين سيارة لادا جرانتا وشيري إنفي، لكي يتمكن العملاء اختيار القرار الصحيح عند الشراء.

سيارة لادا جرانتا
تُعد لادا جرانتا من أرخص السيارات السيدان في السوق المصري، حيث أنه يتم تجميعها بشركة الامل للسيارات، تمنح ضمان لمدة ثلاثة سنوات أو 50 ألف كيلومتر.
زودت سيارة لادا جرانتا بمحرك سعة 1600 سي سي، يولد قوة 88 حصان، متصل بناقل حركة يدوي، استطاعت السيارة من اجتياز اختبارات الأمان الروسية والحصول على تقييم 3 نجوم، تأتي السيارة بمقصورة داخلية واسعة ومريحة.
 
يمكن للسيارة التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلومتر خلال 11 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كيلومتر/ساعة، بينما متوسط استهلاك الوقود يصل إلى 7.5 لتر لكل 100 كيلومتر.
سعر سيارة لاد جرانتا
تم تخفيض سعر سيارة لادا جرانتا في مصر التي تباع بسعر 148.000 جنيه مصري، متوفرة في التوكيل بفئة المانيوال فقط.
 
المواصفات الفنية للسيارة لادا جرانتا
يبلغ طول السيارة 4.26 سم، بينم تأتي بعرض يبلغ 1.70 سم، في حين أن الارتفاع حصل على 1.5 سم، السعة التخزينية لشنطة السيارة تصل إلى 480 لتر، مزودة أيضاً بفرامل ABS، والتحكم بزجاج السيارة الكترونياً، كذلك حصلت على تكييف هواء، باور ستيرينج.
 
شيري إنفي
تتميز سيارة شير انفي بالتصميم الجذاب، فضلاً عن احتوائها على حزمة من التقنيات والأنظمة التي توفر سُبل الراحة والأمان، زودت السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي، يولد قوة 109 حصان، متصل بناقل حركة يدوي، مكون من 5 سرعات.
تأتي سيارة شيري إنفي بمصابيح أمامية وخلفية ضباب، بالإضافة إلى الإطارات القوية التي توفر الأداء القوي على الطريق قياس 15 بوصة، تحتوي على مقصورة داخلية واسعة ومريحة.
سعة خزان الوقود يصل إلى 50 لتر، زودت بنظام تنبيه عند السرقة، المرايا الجانبية تتضمن إشارات، زودت بمساند رأس أمامية وخلفية، مع إمكانية التحكم بالزجاج كهربائياً، الزجاج الخلفي ملون، تحتوي على عجلة قيادة هيدروليك، مساحة الشنطة الخلفية للسيارة تصل إلى 485 لتر.
سعر سيارة شيري انفي
تصل سعر شيري انفي في مصر بسعر 175.000 جنيه مصري