ماذا تفعل عندما يتم كسر زجاج نافذة سيارتك

ماذا-تفعل-عندما-يتم-كسر-زجاج-نافذة-سيارتك

تحتاج إلى إصلاح الزجاج الأمامي المحطم ، أو متصدع ، أو مجرد كسر الزجاج الأمامي؟ فيما يلي بعض الخطوات البسيطة للمساعدة في التأكد من أن المهمة تتم بشكل صحيح.
سواء كان الأمر مجرد كسر أو تحطم كامل ، يجب إصلاح نافذة سيارة مكسورة. فيما يلي بعض النصائح السريعة حول كيفية القيام بذلك.
1- اتصل بشركة التأمين الخاصة بك
تتغير التغطية التأمينية من منطقة لأخرى، لذلك تحتاج إلى الاتصال بالشركة التي تعطي التغطية التأمينية الشاملة الخاصة بك.
"التغطية الشاملة" هي التأمين الذي يغطي الخسارة أو الضرر الذي يلحق بسيارتك بسبب الحريق أو السرقة أو الطقس أو الأذى أو التخريب ولا يتضمن الخسارة بسبب الاصطدام أو الحوادث.
2- قرر كيف ستقوم بتغطية التكلفة
في هذه الحلة عليك ان تقرر المكان الذي تقوم بدفع اموالك فيه سواء ستدفع ثمن النافذة من مالك عادة او كان هناك خصم، عادة ، يكون استبدال الزجاج الأمامي بالكامل أكبر بكثير من المبلغ القابل للخصم (يتراوح من 100 دولار إلى 500 دولار) لذلك يستحق استخدام التأمين الخاص بك. تحقق جيدًا للتأكد من أن هذا لن يزيد من الأقساط المستقبلية.
3- اعثر على متجر إصلاح حسن السمعة
من أجل تغيير الزجاج الأمامي أو نافذة السيارة بشكل صحيح، فأنت تريد أن تذهب إلى خبير. إذا كان لديك ميكانيكي مفضل، اطلب اقتراح من اصدقائك لميكانيكي متخصص وتعرف على ما يوصونك به.
اتصل بتوكيل سيارتك إذا كان يمكنه مساعدتك وتعرف على السعر وقارن بين سعر الميكانيكي وسعر التوكيل وكذلك الجودة لأن بعض المتجر تكون جودة الزجاج بها أقل.
اسأل عن المدة التي سيستغرقها الإصلاح ولا تثق في أي شخص يقول أنه بإمكانك القيادة بعد مرور أكثر من ثلاث ساعات على التثبيت.