5 أشياء يجب أخذها في الاعتبار عند شراء سيارة جديدة

5-أشياء-يجب-أخذها-في-الاعتبار-عند-شراء-سيارة-جديدة


الحصول على سيارة جديدة هو استثمار كبير وهناك الكثير من الأشياء التي يجب اخذها في الاعتبار. سنعطيك 5 مؤشرات لتسهيل هذه العملية، والتخفيف من الضغط، والمحاولة في توفير بعض المال.

1- ادرك أن كلمة "معتمد" لا تعني الكثير

  • لن تجد أبداً تاجر سيارات مستعملة يعترف بذلك، لكن هذا المصطلح لا معنى له من الناحية العملية. في الواقع، قال أحد خبراء السيارات إنه شاهد سيارات "معتمدة" مع إطارات ممسوحة وفرامل سيئة.
  • في بعض الأحيان، تعني العلامة "المعتمدة" أن شخصًا ما عمل قائمة مراجعة في ورشة الاصلاح قبل عرض السيارة للبيع.
  • في كثير من الأحيان، يقدم تاجر يبيع سيارة مستعملة معتمدة لضمان عمر أطول للسيارة (وهو أمر جيد). ولكن ما لم يكن هذا الضمان يغطي كل شيء، فاحتمال أنك تشتري سيارة مستعملة عادية مع بعض المشاكل.
  • قبل أن تشتري سيارة، اذهب بها إلى الميكانيكي الخاص بك من أجل الفحص الدقيق.
2- تعرف على خيارات الضمان الممتد
بعد زيادة أسعار الموارد، فإن أكبر مصادر الربح لتجار السيارات هي ضمانات ممتدة.
قبل أن توقع على العقد، تعرف أن هناك خيارات أخرى للضمان. يمكن أن يكون الإنترنت ميزة توفر للمستهلكين، حيث تقدم الكثير من مواقع الويب سياسات تنافس تلك التي يقدمها الموزع لا يجوز لك شراء الضمان الخاص بك عبر الإنترنت، ولكن فقط معرفة ما هي خيارات التسعير الخاصة بك سوف تعطيك للتحدث عن السعر مع تاجر.

3- التحديد توفر لك المال
شرح أحد وكلاء السيارات ما يحدث بالضبط عند الذهاب لشراء سيارة: فالبائعون يقضون وقتهم في صياغة استراتيجية لبيع لك سيارة لتحقيق أقصى ربح.
ترغب في الحصول على سيارة بأفضل الأسعار؟ وإليك الطريقة: تعرف بالضبط السيارة التي ترغب في شرائها، بما في ذلك الطراز والخيارات واللون. ثم انتقل إلى خمسة تجار مختلفة وأخبرهم بما تريد. أخبر كل تاجر بأنك ستذهب إلى أربعة منافسين، وأنك ستعود في اليوم التالي وتريد أن تسمع أفضل سعر له فقط السعر وليس مميزات السيارة.

4- تحقق من مواصفات الاطارات
لن يذكر بائعو المبيعات ذلك، لكن بعض السيارات الجديدة تباع في هذه الأيام بإطارات "الأداء" التي تم تصميمها لمنح السيارة إمكانية أفضل في التعامل مع الطرق الجافة بسرعات عالية جدًا.
هذه الإطارات يمكن أن تكلف ضعف تكلفة الإطارات التقليدية، وغالبا بدون أي ضمان على الإطلاق.
لكنك لا تعرف في أي وقت تنتهي صلاحية هذه الاطارات لذلك اختر الاطارات بالمواصفات التي تريدها.

5- اشتر سيارتك في سبتمبر
هذا هو الوقت من العام عندما يتم طرح سيارات موديل العام القادم، يحرص التجار على تصفية السيارات القديمة الجديدة ويمكنك الحصول على صفقة جيدة.