ما هو عدد الكيلومترات المسموح بها عند شراء سيارة مستعملة؟

ما-هو-عدد-الكيلومترات-المسموح-بها-عند-شراء-سيارة-م

في الغالب يزيد الإقبال على السيارات التي عدد اميالها أقل، لكن السيرة التي قطعت عدد اميال اكثر تكون اقل في التكلفة، اذا يأتي هنا الاختيار بين عدد اميال اقل او تكلفة اقل ، الإجابة المختصرة هي: عند اتخاذ القرار بين سيارتين، انظر إلى الحالة الميكانيكية والجسمية أولاً، ثم جودة الصيانة، ثم المسافة المقطوعة والسعر.
هل السيارات لديها حدود عدد الكيلومترات؟ نعم، لا شيء يدوم إلى الأبد. لكن كم عدد الأميال التي تعد كثيرة؟ قبل أن نجيب على هذا السؤال،
دعنا نفكر في هذا المثال الواقعي:
تمتلك تويوتا 209كيلو متر. تبدو نظيفة داخل وخارج، باستثناء عدد قليل من بقع الصدأ الطفيفة. يمكنك معرفة المالك السابق الذي اهتم بها. ووفقاً للميكانيكي، فإنها تحتاج إلى فرامل ودعامتين (حوالي 1300 دولار من الإصلاحات)، بخلاف ذلك ، فإنها تعمل بشكل جيد. المحرك هادئ، والنفط نظيف وناقل الحركة يغير السرعة بسلاسة. بمجرد الانتهاء من الإصلاحات يجب أن تستمر لمدة 2-3 سنوات أخرى مع العناية الجيدة. إنها تويوتا. البائع يطلب 2700 دولار. هل يبدو وكأنه صفقة جيدة أو عدد الكيلومترات مرتفع جدا؟
دعونا ننظر في سيارة أخرى. إنها سيارة Mazda CX-7 turbo الرياضية متعددة الأغراض ذات 63 كيلو متر.
تبدو رائعة من الداخل والخارج فمحركات الأقراص جديدة، على الرغم من ذلك كان هناك القليل من الدخان الأبيض قادم من العادم. كان أكثر وضوحا عند بدء المحرك بعد عدة دقائق تشغيل السيارة. بعد فحص زيت المحرك، لكنه لا يظهر حتى على عصا القياس، وهناك رائحة زيت محروقة تحت غطاء محرك السيارة.
بعد الفحص العميق وجد أن مشكلة المحرك هي "التعرق" وهناك أيضا تسريب النفط بالقرب من التوربينات.
يبدو أن المالك السابق لم يكن دقيقًا للغاية بشأن تغيرات الزيت. هل نهتم حتى بالأميال أو السعر الآن؟
هناك مشكلة في الآونة الاخيرة وهي مسح العدادات، رغم انه غير قانونية الا انها لا تزال موجودة.