المياة الغازية ..... حل جديد للتغلب على مشكلات السيارات

-المياة-الغازية--حل-جديد-للتغلب-على-مشكلات-السيارا

منى المتيم 

مازال عالم صيانة السيارات يبتكر كل ما هو جديد للتغلب على مشكلات السيارات في وقت قياسي ، واليوم موعدنا مع استخدامات المشروبات الغازية بعالم صيانة السيارات .

أولاً : إزالة علامات الصدأ من كابلات البطارية :

تساعد المشروبات الغازية على التخلص من علامات التأكسد الموجود فوق أصبع البطارية , فقط قم بسكب المشروب على إحدى الأقطاب التي تعاني من التأكسد بعدها ستتفاجئ النتيجة.  

ثانياً : إزالة علامات الصدأ

يمكن استخدام المياة الغازية في إزالة الصدأ من مسامير أو المفاتيح الخاصة بصيانة السيارات , للحصول على أفضل النتائج ، عليك بوضع هذه القطع في إناء ثم اسكب عليه كمية من المياة الغازية , واتركه طوال الليل بعدها قم بإزالتها وستلاحظ الفرق .

ثالثاً : استخدم المياة الغازية لحل البراغي التي أصابها الصدأ :

حيث تساعد المشروبات الغازية على إزالة الصدأ المتراكم على البراغي الخاصة بالسيارة ، ويساعد في حلها ، فقط ما عليك فعله هو سكب كمية من المياة الغازية على البرغي , ليتسرب إلى داخله ويزيل الصدأ المتكون بالداخل مما يساعد على ازالته وفكه

رابعاً : تنظيف زجاج نوافد وتلميع الطلاء الخارجي للسيارة :

لتنظيف زجاج نوافد السيارة والمرايا من الأوساخ والغبار , يمكنك إضافة كمية من المياة الغازية  على قطعة من القماش الناعم أو إضافة كمية من المياة الغازية بداخل زجاجة تحتوي على بخاخ ورشه على الزجاج المراد تنظيفه بعدها قم بمسحه بقطعة قماش مبللة لازالة أثار السكريات التي توجد في الكولا من على زجاج السيارة , وستلاحظ الفرق
 

المشروبات الغازية وتصليح السيارات